قاعدة بيانات السيارات المسروقة

قاعدة بيانات المركبات الدولية المسروقة للولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وآسيا وأفريقيا والمحيط الهادئ ، جميع المركبات المدرجة في قاعدة البيانات هذه مطلوبة كأشياء مسروقة. إذا وجدت سيارة مطلوبة في قاعدة البيانات هذه ، فاتصل بـ Digitpol بمجرد اكتشاف أن السيارة مسروقة أو اتصل بأقرب مركز شرطة. تحتوي قاعدة البيانات هذه على سيارات ودراجات ومصنع وشاحنات وقوارب مسروقة.

من خلال إدراج مركبة مسروقة في قاعدة بيانات المركبات المسروقة في Digitpol ، سيمكن ذلك محركات البحث من عرض رقم VIN ولوحة الترخيص للجمهور (عند البحث عنها) على أنهما مسروقان. يعد هذا أمرًا حيويًا عندما يتم شحن سيارة مسروقة خارج بلدك وربما يتم فحصها من قبل الجمارك أو الشرطة أو سلطات الاستيراد أو المشترين المحتملين. إذا تم إبلاغ الشرطة المحلية بسيارتك ، فلن يظهر رقم VIN واللوحة في البحث العام على الإنترنت (google) على أنهما مسروقان. ثبت أن العديد من المشترين قد بحثوا عن رقم تعريف شخصي على الإنترنت قبل شراء سيارة. من خلال إدراج سيارتك في قاعدة البيانات هذه ، سيتم عرض VIN في بحث Google أو الإنترنت على أنه STOLEN.

إذا سُرقت سيارتك / سيارتك ، فأنت بحاجة إلى الإبلاغ عن السرقة على الفور إلى أقرب مركز شرطة ثم الاتصال بـ Digitpol للمساعدة في البحث. بمجرد إبلاغ الشرطة بالسرقة ، تصدر الشرطة أمرًا دوليًا بناءً على رقم تعريف السيارة ولوحة الترخيص. ثم يتم طلب السيارة دوليًا وعلى قاعدة بيانات الإنتربول SMV. يوفر Digitpol الدعم التشغيلي مع البحث والاسترداد.